ارايت سوسه والاصيل يلفها --في حلة نسجت من الاضواء

يا ربي ستين مرحبه ومرحبه زايده تفضل سجل امعانا وكنك ما تبيش ما فيش
مشكلة اضغط علي اخفاء وادهور فالمنتدى بغايتك مااديرش غيبة .
هي السلام عليكم

منتدى مدينة سوسه

افتتاح منتدى جديد خاص بقبيلة الحاسة وهذا هو الرابط http://alhassa-family.own0.com/forum.htm

    انجاز ضخم لصالح سوسه

    شاطر
    avatar
    سوساوي
    عضو مميز جدا
    عضو مميز جدا

    عدد الرسائل : 44
    العمر : 47
    السٌّمعَة : 0
    مستوى العضو : 89444
    تاريخ التسجيل : 17/03/2009

    انجاز ضخم لصالح سوسه

    مُساهمة من طرف سوساوي في الثلاثاء مارس 17, 2009 4:36 pm

    في الوقت الذي غابت فيه الانجازات الحقيقية عن مدينتا الغالية ،ها هو انجاز حقيقي يظهر الى حيز الوجود،والذى طالما انتظرناه.فهيا بنا نشمر عن سواعدنا ونعمل من اجل سوسه عبرهذا المنتدى .فهيا بنا ندلو كل منا بدلوه لاحياء مدينتنا. فلدينا العديد من الكوادرالمتخصصة كل في مجاله ، حيث لدينا القانوني والاداري والمهندس والاجتماعي والمتخصص في اصول الدين و... فلنعمل جميعا من اجل سوسة ال__غ__د
    ولتكن فرصه لمحو اثار التعصب للقبيلة(والتي ظهرت في السنوات القليلة السابقة) كما اتمنى ان يتم انشاء تجمع سوساوي اجتماعي يشد على ايدي المصلحين ويضرب بيد من حديد علي ايدي المفسدين ((والذي اتمنى ان يكون كل اهل سوسه من المصلحين
    وفقكم الله لما فيه خير البلاد

    التوقيع : سوساوي
    avatar
    ولد سوسه
    عضو مميز جدا
    عضو مميز جدا

    عدد الرسائل : 89
    العمر : 42
    السٌّمعَة : 0
    مستوى العضو : 90093
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009

    رد: انجاز ضخم لصالح سوسه

    مُساهمة من طرف ولد سوسه في الثلاثاء مارس 17, 2009 5:39 pm

    مرحبا والف مرحبا شرفت وانست ونورت يا خيي المنتدى لنا ولمدينتنا ولاهل مدينتنا فمع بعضنا دينا فى ايدين بعضنا..... نرتقى ونسمو ونتكلم فى العلن نحن ابناء سوسه واحبائها نحن من لعبنا فى شوارعها صغارا و تنزهنا فى ربوعها كبارا .. عنها نعبر وبلسانها نقول اننا هنا ..هذه مدينتنا ..مدينة لها فى الارض جذور حتى الصميم ....عريقة فى التاريخ حتى كادت ان تكون اسطورة ..
    فهذا المنتدى لنا وبنا
    avatar
    عبدالعاطى المنصورى
    مدير قسم الشعر الشعبي
    مدير قسم الشعر الشعبي

    عدد الرسائل : 17
    العمر : 50
    السٌّمعَة : 0
    مستوى العضو : 89333
    تاريخ التسجيل : 07/03/2009

    رد: انجاز ضخم لصالح سوسه

    مُساهمة من طرف عبدالعاطى المنصورى في الثلاثاء مارس 17, 2009 5:54 pm

    الف الف الف الف مرحبا بالسوساوى فى المنتدى ..وان شاء الله ان نكون جميعا كلمة تعبر عن هذه المدينة ...وسواعدا ننمى هذا المنتدى فهيا بنا لا نبخل على مدينتنا ونعطى منتدانا حتى نرتقى به ونظهره للعالم فى حلة سوساويه ليبيا
    avatar
    المراقب العام
    المراقب العام للمنتدى

    عدد الرسائل : 75
    العمر : 71
    السٌّمعَة : 5
    مستوى العضو : 90084
    تاريخ التسجيل : 27/02/2009

    مزيد م العطاء والتقدم

    مُساهمة من طرف المراقب العام في الثلاثاء مارس 17, 2009 7:13 pm

    السلام عليكم. اخيرا قررت الانظمام الي المجتمع السوساوس يا سوساوي,
    اتمني من الله العلي القدير ان يوفقنا الي ما يحب ويرضي
    USA
    avatar
    الزعيم
    رئيس الموقع
    رئيس الموقع

    عدد الرسائل : 318
    العمر : 45
    السٌّمعَة : 7
    مستوى العضو : 91933
    تاريخ التسجيل : 27/02/2009

    رد: انجاز ضخم لصالح سوسه

    مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس مارس 19, 2009 9:37 am

    بعد السلام والتحية...
    انه من الفخر ان يحضى منتدانا بمثل هذه العقول التي تنتمي الى سوسه وليس الى قبيلة او عائلة ولا اعطل بقولي هذا دور القبيلةو العائلة بل كما قال رسول الله "خيركم خيركم لأهله و انا خيركم لأهلي" .....
    نعم وكما قال اخي السوساوي (( فلدينا العديد من الكوادرالمتخصصة كل في مجاله ، حيث لدينا القانوني والاداري والمهندس والاجتماعي والمتخصص في اصول الدين و...)) فلماذا يعمل طبيببنا لدى الغير وسوسه بأمسْ الحاجة لوجود طبيب وكذلك القانوني والاداري و و و و ...

    كلمة حق
    "" عجبت لمن ينكر لسوسه حقها عليه وهو من اخذ جميع حقوقه منها وهي راضية وتقول هل للمزيد.....""
    وفقكم الله ووفقنا وكما يقول المثل المصري
    "اللي فات قديمه تاه""
    تقبل مروري


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 6:40 pm